الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

إقبال يبحث مع منظمة الحكمة الالمانية مذكرة تفاهم مشتركة وتأسيس مدارس نموذجية
تاريخ النشر : 24/7/2015, 5:23 pm الكاتب : Admin

استقبل معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي في مبنى الوزارة صباح اليوم الخميس، وفدا من منظمة الحكمة الانسانية الالمانية.

وأستمع معاليه خلال اللقاء لشرح مفصل عن المشاريع التي نفذتها المنظمة في العراق ، ومذكرات التفاهم التي تم توقيعها مع عدد من الوزارات ومنها البلديات وحقوق الانسان ، ووزارة التربية لاحقا .
كما تطرق وفد المنظمة لامكانية الاستفادة من المنح المجانية التي تقدمها المنظمات العالمية وبالتعاون مع البنوك العالمية للبلدان المحتاجة ، ونقل تجربة التكنلوجيا المتطورة وادخالها الى المدارس، والاستفادة من التجربة الالمانية بهذا الصدد.

من جانبه ثمن السيد الوزير دور المنظمة في تنفيذها اكثر من مشروع خدمي وصحي في العراق، معرباً عن تقديم الوزارة كل التسهيلات الممكنة التي من شأنها تنفيذ مشاريع المدارس النموذجية في العراق وفق المعايير العالمية، مستفيدة من المساحات المتوفرة اليوم وﻻسيما ان العراق يمتاز بنسبة نمو عالية .

وفي ختام اللقاء قدمت المنظمة مذكرة تفاهم مشتركة لوزارة التربية من أجل وضع الخطوات العملية لتنفيذها بعد الاتفاق على كافة تفاصيلها .
يذكر أن المنظمة الالمانية مولت مستشفى الاطفال التخصصي في النجف، ولديهم مشاريع اخرى في اوكرانيا واوربا الشرقية وعدد من الدول .
---------------------------------
أنشر الموضوع :



صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى