اطرح سؤال/استفسار الملازم والمناهج الدراسية نتائج السادس الاعدادي نتائج الثالث المتوسط نتائج السادس الابتدائي اتصل بنا

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

وزير التربية يؤكد نجاح العملية الإمتحانية وتميزا لكوادر التدريسية واللجان الامتحانية في ادارتها
تاريخ النشر : 24/7/2015, 5:25 pm الكاتب : Admin

اشاد معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال عمر الصيدلي بالدور المتميز الذي قامت به اللجان الامتحانية والمديرية العامة للتقويم والامتحانات ومركز الفحص...
واللجان التصحيحية والكوادر التدريسية التي راقبت سير العملية الامتحانية .

واضاف المكتب الاعلامي لمعالي وزير التربية في تصريح صحفي بمناسبة نهاية الإمتحانات ان هذه الممارسة المهمة تمت بسكل انسيابي ودون تسجيل أي مشاكل تذكر ، مبينا ان الكوادر التدريسية في العراق اثبتت حرصها على سير العملية التربوية وامانتها طيلة فترة الامتحانات التي جرت لطلبة السادس بكافة فروعه .

كما أضاف بأن اللجان الامتحانية واللجنة الدائمة التي وضعت الاسئلة استطاعت بكل جدارة المحافظة على سرية الاسئلة وبذلت جهوداً استثنائية وواصلت الليل بالنهار من اجل انجاح الامتحانات بكافة جوانبها .

كما هنأ اقبال كافة المساهمين في هذا الملف على تفانيهم وتعاونهم في تذليل الصعوبات وتقليل الأخطاء ودفع العملية الى الأمام وفي مقدمتهم الأسرة التعليمية وكادر الوزارة ووزارة الإتصالات ، مشيدا بدور الجميع بتوفير الامور الفنية واللوجستية المطلوبة .

واكد اقبال أن الوزارة وكافة الكوادر العاملة  راعت ظروف الطلبة والوضع الإستثنائي الذي يمر به العراق ولذلك اتخذت جملة القرارات والتسهيلات وخففت الاجراءات إلى الحد الأدنى الذي لا يلقي بالثقل على كاهلهم وعوائلهم ، موضحا ان وزارة التربية ستبقي عملية التصحيح مركزية من اجل الحفاظ على مجهود الطلبة وعدم غبن المتميزين منهم ومنحهم استحقاقهم .
---------------------------------
أنشر الموضوع :



صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
© phpBB إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف